رئيس التحرير
محمود المملوك

إيهاب جلال الأفضل.. ماذا قدم الإسماعيلي تحت قيادة 8 أجهزة فنية هذا الموسم.. تعرف على التفاصيل

إيهاب جلال وأسطورة
إيهاب جلال وأسطورة الملاعب على أبوجريشة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي منافساته الرسمية، بمسابقة الدوري المصري الممتاز عقب الفوز الذي حققه الفريق أمس الجمعة، أمام نظيره سيراميكا كيلوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد السويس الجديد بالسويس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إيهاب جلال

وانهى فريق الإسماعيلي منافسات الدوري برصيد 38 نقطة، عقب خصم ثلاث نقاط من رصيده بسبب تأخر دفع غرامة نادي النجوم، بعد حكم المحكمة الرياضية بتغريمه في أزمة بيع لاعب الفريق السابق إبراهيم حسن لنادي الزمالك.

 

وتعاقب على الإسماعيلي خلال الموسم الجاري 8 اجهزة فنية، ليسجل الدراويش أسوأ مواسمه على الإطلاق، خلال الدور الأول من المسابقة الذي شهد احتلال الفريق مراكز متأخرة بجدول ترتيب الدوري، بجانب وداع منافسات كأس مصر أمام الزمالك، وخروج قاسي من نصف نهائي كأس محمد السادس، بهزيمة كبيرة أمام الرجاء المغربي بثلاثية.

إيهاب جلال

ولم يشهد اداء الإسماعيلي اي تطور فني إلا بعد تولي إيهاب جلال، مهام الإدارة الفنية للفريق، ليبدأ الدراويش في تقديم عروض متميزة وتحقيق نتائج إيجابية انتهت بنجاة الفريق من دوامة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويستعرض التقرير التالي أبرز ما قدم فريق الإسماعيلي هذا الموسم تحت قيادة 8 أجهزة فنية.

 

- البرازيلى هيرون ريكاردو خلال 52 يومًا " بداية من فترة الإعداد  ".. لعب الإسماعيلي 3 مباريات، تعادل خلال مباراتين،  وخسر في مباراة وحيدة، سجل مهاجموه 4 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، فيما حقق كلين شيت خلال لقاء وحيد.

- طلعت يوسف خلال 48 ساعة.. لم يلعب الإسماعيلي

- محمد وهبه خلال 8 أيام.. لعب الإسماعيلي مباراتين، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة، سجل مهاجمون هدفين، ولم تستقبل شباكه أهداف، فيما حقق كلين شيت خلال مواجهتين.

-أبو طالب العيسوى خلال 25 يومًا.. لعب الإسماعيلي 3 مباريات بينهم " لقاء فى البطولة العربية "، خسر خلال 3، سجل مهاجموه هدف وحيد، واستقبلت شباكه7 أهداف، تم اقصاؤه من البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.

- خالد القماش خلال 24 ساعه.. لم يلعب الإسماعيلي بعد إصابته بفيروس كورونا.

- أحمد العجوز خلال 10 أيام.. لعب الإسماعيلي مباراتين، تعادل في مباراتين، سجل مهاجموه 3 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

- البوسنى دراجان يوفيتش خلال 48 يومًا.. لعب الإسماعيلي 8 مباريات بينهم " لقاء فى كأس مصر "، فاز في مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل مهاجموه 5 أهداف، واستقبلت شباكه 10 أهداف، فينا حقق كلين شيت في لقاء وحيد.

- إيهاب جلال خلال 159 يومًا.. لعب الإسماعيلي 19 مباراة، فاز في 9 مباريات،  وتعادل في 3 مباريات،  وخسر في 7 مباريات، سجل مهاجموه 29 هدفًا، واستقبلت شباكه 24 هدفًا، فيما حقق كلين شيت خلال 4 لقاءات.

أبو طالب العيسوى

 

إيهاب جلال

 

 البوسنى دراجان يوفيتش