الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عودة طلائع الجيش للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر

 مباراة لطلائع الجيش
رياضة
مباراة لطلائع الجيش والأهلي
السبت 28/أغسطس/2021 - 07:43 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لتحديد موعد مواجهة كأس السوبر المصري، أمام نظيره الأهلي، والمقرر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويعود فريق طلائع الجيش لمواصلة تدريباته الجماعية، يوم 4 سبتمبر المقبل، بعدما قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية، بعد ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على موعد مواجهة كأس السوبر، عقب اجتماع اتحاد الكرة بمندوبي الأندية، غدًا الأحد، حيث يشهد الاجتماع الاستقرار على مواعيد المباريات المتبقية بمسابقة كأس مصر ومواجهة السوبر، بالإضافة إلى الإستقرار على نظام مسابقة الدوري للموسم الجديد.

 

وأكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، في تصريحات سابقة لـ«لقاهرة 24»، أن مواجهة السوبر أمام الأهلي ستشهد الظهور الأول لصفقات الفريق الجديدة، مضيفًا:" أتمنى عدم رحيل أيا من العناصر الأساسية للفريق، وتحدثت معهم من أجل البقاء، ولكن في النهاية لا أملك الوقوف ضد ما أي لاعب في صالحه، خاصة بعدما أدوا ما عليهم، ولم يبخلوا على الفريق بأي جهد".

 

ويمتلك عددا من نجوم طلائع الجيش عروضًا قوية بأندية الدوري الممتاز، وفي مقدمته ثنائي هجوم الفريق عمرو جمال واحمد سمير، بالإضافة إلى حسين السيد المعار إلى صفوف الإسماعيلي، الذي يمتلك عروضًا قوية في مقدمتها البقاء بين جدران القلعة الصفراء، حيث يرغب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش في استمراره بعد ظهوره بمستوى متميز.

وتولى عبد الحميد بسيوني مسؤولية القيادة الفنية لفريق طلائع الجيش، يناير الماضي خلفا لطارق العشري عقب استقالته يعد تدهور نتائج الفريق، والهزيمة أمام الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

 

وتعادل فريق طلائع الجيش سلبيا أمام نظيره المصري البورسعيدي، في ختام منافساته الرسمية بمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد حرس الحدود بالأسكندرية، ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 12 مباراة، فيما نال الهزيمة خلال 12 مباراة، سجل مهاجموه 41 هدف، فيما استقبلت شباكه 37 هدفا.

تابع مواقعنا