الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد شقيقه ببولاق أبو العلا

قتل _ارشيفية
حوادث
قتل _ارشيفية
السبت 28/أغسطس/2021 - 09:28 ص

شهدت منطقة بولاق أبو العلا التابعة لمحافظة القاهرة، جريمة قتل، حيث أقدم شاب على التخلص من شقيقه الأكبر؛ بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، تم نقله إلى مشرحة زينهم واتخاذ اللازم.

كشفت التحريات الأولية حول الواقعة، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه الأصغر بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي أقدم خلالها المتهم بذبح شقيقه وتسديد له عدة طعنات متفرقة بالجسم.

أفادت التحريات بأن المتهم تعدى على شقيقته؛ بسبب خلافات مالية بينهما، حيث اعترض المجني عليه على دفع مبلغ مالي؛ ما أسفر عن حدوث مشاجرة مع شقيقه وأقدم على ذبحه وطعنه عدد طعنات.

وألقت القوات القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.


 البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغا من الأهالي يفيد وقوع جريمة قتل شاب شقيقه بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم العُثور على جثة  لشاب يدعي «علي أحمد»، 55سنه، وتبين أنه مصاب بعدة طعنات بالصدر والرقبة أودت بحياته في الحال، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه بسبب خلافات بينهما؛ وتم ضبطه، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع مواقعنا