الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس العراقي يستقبل السيسي بقصر بغداد لعقد جلسة مباحثات ثنائية

الرئيس عبدالفتاح
أخبار
الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيره العراقي
السبت 28/أغسطس/2021 - 10:40 ص

صرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس العراقي برهم صالح استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، بقصر بغداد الرئاسي ويعقد جلسة مباحثات ثنائية وموسعة معه.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى العاصمة العراقية بغداد للمشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، الذي يبدأ فعالياته اليوم.

بدأت قبل قليل، جلسة مباحثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي في بغداد؛ وذلك على هامش المشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، الذي تنطلق فعالياته اليوم.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مشاركة الرئيس في المؤتمر تأتي في إطار حرص مصر على دعم عودة العراق الشقيق لدوره الفاعل والمتوازن على المستوى الإقليمي، ولضمان أمنه واستقراره، حيث يسعى المؤتمر إلى مناقشة السبل الكفيلة لتعزيز مسار الحوار البناء؛ بهدف إقامة شراكة وتعاون وتكامل اقتصادي بين العراق ودول الجوار والدول الصديقة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلقى دعوة رسمية من مصطفى الكاظمي، رئيس وزراء العراق، للمشارك في مؤتمر دول الجوار للتعاون والشراكة، بحضور رؤساء ووفود دول عربية وأوروبية.

تابع مواقعنا