الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يتحدث عن إصابات مانشستر يونايتد وموعد مشاركة فاران

أولي جونار سولشاير
رياضة
أولي جونار سولشاير
السبت 28/أغسطس/2021 - 11:05 ص

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حالة فريقه الفنية والإصابات قبل مواجهة وولفرهامبتون، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال ‏سولشاير في تصريحات صحفية: «نحن نفتقد سكوت مكتوميناي، الذي خضع لعملية جراحية هذا الأسبوع، ماركوس راشفورد وأليكس تيليس ودين هندرسون ليسوا جاهزين، ولكن بخلاف ذلك لدينا فريق لائق، ومستعد للقتال من أجل النقاط».

تابع: «سكوت مكتوميناي أجرى العملية، حاولنا احتوائه وتجنب العملية، لكن لم يكن ذلك ممكنًا، لقد كان يعاني من ألم شديد.. لو لم يكن لينجارد مصابًا بالفيروس قبل بداية الموسم، لكان قد بدأ المباراة الأولى».

واصل: «لم أتحدث مطلقًا عن إصابات فيل جونز لأنني أردت حمايته، لم يظهر فيل أبدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يُطلب منه أبدًا إجراء مقابلات، إنه يتخلى عن الأنظار، إنه محترف حقيقي، لقد لعب جونز نصف ساعة ضد بيرنلي في مباراة خلف الأبواب مغلقة، وهي أول نصف ساعة ضد أحد المنافسين، إنه يستعيد لياقته».

وأشار أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال حديثه قائلًا: 
«فاران يعمل بجد، عندما سألته عما إذا كان مستعدًا للعب ضد بيرنلي في المباراة الودية، شعر أنه يجب عليه العمل أولًا ويعاني في التدريبات، ولكن الآن كان لديه أسبوعين جيدين من التدريبات».

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، غدا الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا