رئيس التحرير
محمود المملوك

مهاجم الإنتاج الحربي يرفض مقترح الأهلي

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

رفض مصطفي البدري، مهاجم الإنتاج الحربي، مقترح النادي الأهلي بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن ثم إعارته في الموسم الجديد، لأي ناد في الدوري الممتاز قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء عقب اكتسابه مزيد من الخبرات. 

جاء ذلك عقب جلسة جمعت بين مهاجم الإنتاج الحربي وأمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، عرض خلالها الأخير على اللاعب التوقيع على عقود انتقاله للأهلي بداية من الموسم الجديد، بناء على توصية من لجنة التخطيط بالنادي، لكنه أبلغه بصعوبة حصوله على فرصة اللعب مع الفريق، في ظل وجود محمد شريف، والتعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، علاوة على بيرسي تاو الذي يجيد اللعب كمهاجم أيضًا. 

وعرض توفيق على مهاجم الإنتاج الحربي خروجه معارًا إلى أحد أندية الدوري المصري، التي ترغب في التعاقد معه، وذلك قبل العودة إلي الأهلي مرة أخرى، إلا أن اللاعب رفض هذا المقترح جملة وتفصيلًا، في ظل امتلاكه العديد من العروض المحلية عقب تألقه اللافت للنظر مع فريقه هذا الموسم. 

وتتنافس العديد من الأندية المصرية علي التعاقد مع مصطفي البدري، في مقدمتها الزمالك وبيراميدز وفاركو، من أجل التعاقد معه، خصوصًا بعد أن أبدت إدارة الإنتاج الحربي موافقتها علي بيع اللاعب بعد هبوط الفريق إلي الممتاز ب.