الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يتحدث عن مواجهة برشلونة وخيتافي ويؤكد غياب فاتي

كومان
رياضة
كومان
السبت 28/أغسطس/2021 - 01:23 م

علق رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على مباراة فريقه أمام نظيره خيتافي، المقرر لها غدا الأحد في الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: ‏«أعتقد أن مباراة خيتافي ستكون صعبة، الصورة التي قدمها خيتافي في أول مبارتين كانت إيجابية، فهم لديهم فريق تنافسي ولديهم أسلحتهم».

وأما ‏عن عدم التوقيع مع لاعبين جدد، أوضح كومان، «الجميع يُريد الأفضل لناديه، استطيع تفهم الإحباط لدى الجماهير لكن في الجانب الأخر يجب أن نكون واقعين».

وأكمل: «حين نستعيد لاعبينا المصابين، سوف نكون متحمسين لبناء فريق ممتاز في الموسم الحالي، ولا أعلم من سيرتدي رقم 10 هذا شيء يخص النادي، ولا يمكننا حاليا المنافسة مع السيتي أو باريس أو مانشستر يونايتد من الناحية الاقتصادية هذا هو الواقع، وعلينا تقبل ذلك».

‏واستكمل رونالد كومان: «لا أحب التحدث حول عدم الفوز بأي شيء، نحن في نادي كبير وعلينا ان نظهر عقلية فائزة لكن في نفس الوقت علينا ان نكون واقعين، الأمر لا يعتمد على لاعب واحد لكن يعتمد على المجموعة والعقلية، نعلم بأننا لا نملك أفضل لاعب في العالم لكننا نحاول أن نتحسن في جوانب أخرى».

وعن ‏استدعاء اوراخو للمنتخب قال كومان: «أولا اعلم ان هنالك صعوبات لأن في أمريكا يلعبوا بتواريخ مختلفة وهذا امر مجنون بالنسبة لي لأنه مُختلف عن أوروبا، الموضوع مجنون والرحلات طويلة.. بالتأكيد النادي لا يُريد هذه الرحلات الطويلة ونحن ندفع رواتب اللاعبين، اعتقد يجب ان نكون متحدين».

وعن انتقال مبابي لمدريد أجاب: «‏لست قلقا، إذا كان مدريد لديه المال للتوقيع فليفعلوا ذلك، أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وبالتأكيد أريده في فريقي».

وأتم كومان حديثه: «لا يوجد إختلاف بين بيانيتش ولكويادو، كويادو يعرف وضعه، هنالك تنافس كبير في مركزه وعليه البحث عن فرصة للعب، لاتزال هناك أيام متبقية من أجل بيع اللاعبين اللذين يرغبون اللعب في فرق أخرى. بيانيتش أحدهم. حالته جيدة ولذلك دخل القائمة، أرى من قلة الاحترام عدم استدعائه والاكتفاء بعشرين لاعب فقط».

تابع مواقعنا