رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد العودة إلى يوفنتوس.. تعرف على أرقام مويس كين

مويس كين
مويس كين

أصبح مويس كين، لاعب إيفرتون الإنجليزي، في طريقه للعودة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد توصل الأخير مع النادي الإنجليزي، لانتقال اللاعب ​خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح روميرو أجريستي، الصحفي الإيطالي، أن الصفقة تمت ونجح يوفنتوس في التوصل لاتفاق، حيث سيخضع اللاعب غدًا السبت، للكشف الطبي مع السيدة العجوز.

وكان كين، يلعب في صفوف يوفنتوس في الفترة ما بين 2016 إلى 2019، قبل أن يرحل إلى إيفرتون في 2019، ويخرج إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة.

وخاض كين 21 مباراة مع يوفنتوس بواقع 684 دقيقة وسجل خلالها 8 أهداف، بينما مع إيفرتون لعب 39 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع هدفين، وقضى فترة إعارة مع باريس سان جيرمان الفرنسي حيث لعب 41 مباراة بواقع 2355 دقيقة وسجل 17 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا.

ويستعد فريق يوفنتوس، لمواجهة الصاعد حديثا للدوري الإيطالي إمبولي، اليوم السبت 28 أغسطس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم.

وستقام المباراة بين فريقي يوفنتوس وإمبولي في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وستكون مباراة إمبولي هي الأولى ليوفنتوس دون كريستيانو رونالدو الذي أعلن الرحيل وتعاقد معه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة أحدثت ضجة كبرى في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.