السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 في محافظة القاهرة

طلاب الشهادة الاعدادية
تعليم
طلاب الشهادة الاعدادية
السبت 28/أغسطس/2021 - 02:41 م

يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 في محافظة القاهرة، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 في محافظة القاهرة، يتاح الان  للطلاب النتيجة بالدرجات كاملة التي حصلوا عليها، كما اعتمد النتيجة رسميًا وتم تحميلها على موقع المديرية الرسمي من قبل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة. 

 

وينشر “القاهرة 24” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني بعد اعتمادها رسميا بجميع محافظات الجمهورية.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

 

يمكن الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس فقط من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

 

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021

 

 اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020 / 2021، بنسبة نجاح بلغت 90.7% حيث تقدم للامتحان 27586 طالبًا وطالبة، حضر منهم 24251، ونجح 22085 طالبًا وطالبة.
 

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية الرياضية، بنسبة نجاح بلغت 73% والإعدادية المهنية، بنسبة نجاح 100%.

 

لجنة امتحانات

 

وزير التعليم عن بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد 2021/2022 يبدأ بشكل نظامي بحضور كامل من الطلاب مع تفعيل الحضور والغياب، وإلزم المعلمين والإداريين على الحضور.

 

وأضاف الوزير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك"، أن تكون المصادر الرقمية والأونلاين مكملة للعملية التعليمية، وليست بديلًا لها إلا في حالات الضرورة القصوى والوباء. 

 

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

 

هل سيكون للطلاب أصحاب الأمراض المزمنة حرية الحضور بالمدارس؟! وزير التعليم يجيب

 

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تساؤل أحد أولياء الأمور بشأن حرية حضور الطلاب أصحاب الأمراض المزمنة بالمدارس خلال العام الدراسي الجديد.

 

ونشر شوقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "محبي طارق شوقي"، قائلًا: "هذا خاضع للقانون والقرارات الوزارية السارية ولكن في أضيق الحدود، ما دام الدولة فتحت المدارس فعلينا الالتزام بالضوابط دون استثناءات، ولن نعطي هذا الحق إلا للضرورة القصوى وبعد استشارة قانونية وليس اختيارًا لأولياء الأمور".

 

 

وزير التعليم يكشف موعد بدء العام الدراسي الجديد

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل بدء العام الدراسي الجديد والمقرر بدءً في 9 أكتوبر المقبل.

 

لجنة امتحانات

 

وأوضح شوقي، عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، تفاصيل العام الدراسي الجديد، قائلًا إن النظام سيكون بشكل نظامي وبحضور كامل من الطلاب مع تفعيل الحضور والغياب والمعلمين والاداريين وتكون المصادر الرقمية والأون لاين مكملة للعملية التعليمية، وليست بديلا لها إلا في حالات الضرورة القصوى والوباء.

 

نقدم دائمًا كافة المعلومات والتفاصيل لطلابنا الأعزاء، حيث يمكن للطلاب الذين أخفقوا في بعض المواد الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2021، والاطمئنان على نتيجتهم ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.

تابع مواقعنا