الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الهجرة" تشيد بتعاون "التعليم العالي" لحل مشكلة الحاصلين على الثانوية من الخارج

وزيرة الهجرة نبيلة
أخبار
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم
الأحد 29/أغسطس/2021 - 02:16 ص

ثمنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، التعاون المشترك مع وزارة التعليم العالي لما قامت به من مجهود لحل مشكلة الحاصلين على الثانوية من الخارج، مؤكدة على التعاون المستمر بين وزارات ومؤسسات الدولة لما يحقق مصلحة المواطن.

وأشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، بما يحدث في مصر من طفرة تعليمية وانطلاق العديد من الجامعات الأهلية بمواصفات عالمية، مؤكدة حرصها على تعريف الدارسين بالخارج بهذه الجامعات.

وفي سياق منفصل، أرسلت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قائمة المسجلين لتلقي لقاح كورونا الراغبين في السفر لأغراض العمل أو الدراسة أو العلاج، لمن سبق وتلقى لقاحا غير معتمد لدى دولة السفر، إلى وزارة الصحة والسكان، تمهيدا لبدء تلقيهم اللقاح المتوافق مع اشتراطات الدول المتوجهين إليها، تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

من جانبها، قالت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة إن التنسيق والتعاون مستمر بين وزارتي الهجرة والصحة، بشأن تلقي الراغبين في السفر لأغراض العمل أو الدراسة أو العلاج، وفق ما أعلنته وزارة الصحة، للقاح المتوافق مع اشتراطات الدول المتوجهين إليها.

تابع مواقعنا