الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كسر مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي لمحطة جبل شيشة بـ أسوان

كسر بخط مياه جبل
محافظات
كسر بخط مياه جبل شيشة
السبت 28/أغسطس/2021 - 04:40 م

شهدت محطة جبل شيشة بمحافظة أسوان حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب الناقل والممتد من محطة جبل شيشة بقطر 900 مللي، وذلك بجوار الطريق البديل للسادات، حيث يغذي هذا الخط الرئيسي العديد من المناطق داخل مدينة أسوان.

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لنائبه أحمد شعبان بالحضور والإشراف الميداني بموقع الكسر لمتابعة أعمال الإصلاح والجهود المبذولة من مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وفرق الصيانة التابعة لها.

أوضح نائب المحافظ أن اللواء أشرف عطية يتابع جهود إصلاح الكسر والتعامل مع تداعياته، حيث سيتم توزيع فترة قطع المياه على الأحياء والمناطق السكنية بدلًا من استمرار قطعها لفترة طويلة لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

أشار إلى أنه سيتم قطع مياه الشرب من المناطق الواقعة على طريق السادات من الساعة 8 صباح الأحد حتى الساعة 4 عصرًا، ثم قطع المياه من منطقة الصداقة الجديدة من الساعة 4 عصرًا إلى 12 مساءً، يعقبه قطعت من منطقة المحمودية من الساعة 12 مساءً إلى 8 صباح اليوم التالي الإثنين بواقع 8 ساعات لكل من هذه المناطق.

ناشدت محافظة أسوان المواطنين المقيمين والمواقع الخدمية في هذه المناطق بتدبير احتياجاتها من مياه الشرب قبل البدء في أعمال الإصلاح بداية من صباح الأحد.

تابع مواقعنا