الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسنال يسجل رقمين سلبيين غابا منذ 67 عامًا

فريق ارسنال الإنجليزي
رياضة
فريق ارسنال الإنجليزي
السبت 28/أغسطس/2021 - 04:39 م

سجل فريق أرسنال الإنجليزي، بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، رقميين سلبيين أمام نظيره مانشستر سيتي عقب انتهاء مباراة اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خاصة أنهما لم يتحققا منذ عام 1954.

حسب شبكة سكاي سبورتس العالمية، فخسر أرسنال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري للمرة الأولى منذ 1954/55، بينما فشل أيضًا في التسجيل في مبارياته الثلاث الأولى بالدوري للمرة الأولى منذ 1953/54.

حقق نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فوزًا كبيرًا على نظيره أرسنال، بخماسية مقابل لأشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021- 2022.

افتتح ألكاي جوندوجان أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بينما أضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة الثانية عشر، بينما عزز جابرييل جيسوس الأهداف بالثالث في الدقيقة الثالثة والأربعين في شوط شهد حصول جرانيت تشاكا لاعب المدفعجية على البطاقة الحمراء في الدقيقة 32.

في الدقيقة الثالثة والخمسين، وضع رودري الهدف الرابع، بينما جاء الهدف الخامس عن طريق فيران توريس في الدقيقة الرابعة والثمانين من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يصل رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 6 نقاط ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يظل رصيد أرسنال في المركز العشرين دون نقاط.

تابع مواقعنا