الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمودي: سعيد بالمشاركة بعد غياب طويل.. وبيراميدز تطور كثيرًا

حمودي بقميص بيراميدز
رياضة
حمودي بقميص بيراميدز - أرشيفية
السبت 28/أغسطس/2021 - 07:09 م

أعرب أحمد حمودي، لاعب بيراميدز، عن سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى للملعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، موجهًا الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الفني وزملائه اللاعبين على الوقوف بجانبه ودعمه ومساندته منذ اللحظة الأولى حتى عاد بعد غياب طويل.

وشدد على أن الفريق من مباراة لأخرى يتطور من لقاء لآخر ويتقدم واللاعبون بدأوا حفظ شكل اللعب والطريقة في الفترة الماضية والجهاز الفني يحفظ اللاعبين طرق اللعب الجديدة.

وأوضح أحمد حمودي، أن الفريق لديه هدف واضح وهو الانتصار في كل مبارياته المقبلة وبدء موسم مثالي والتركيز على لقب الكأس والكونفدرالية والموسم المقبل، موضحًا سعادته البالغة باللحظة الحالية لأنه كان يرغب في العودة.

وقدم حمودي الشكر لبقية زملائه على دعمه ومنحه شارة القيادة في أول مباراة بعد العودة من غياب وهو ما يعني له الكثير في هذا التوقيت الصعب.

وحقق بيراميدز الفوز أمام نظيره غزل المحلة، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة احتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 35 في المركز الخامس عشر.

تابع مواقعنا