الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني يكشف استعدادات أتلتيكو مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

سيميوني
رياضة
سيميوني
السبت 28/أغسطس/2021 - 08:09 م

تحدث الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق فياريال، الأحد 29 أغسطس الجاري، على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأحد: فياريال فريق رائع ولديه ولديهم دائما لاعبو كرة قدم جيدون للغاية، ولديه مدرب رائع وينافس جيدا، جميع المباريات ضد فياريال تكتيكية للغاية وضيقه وتحسم بتفاصيل صغيرة.

عن ماتيوس قال مدرب أتليتيكو: لقد وصل ولديه بعض الانزعاج الذي شعر به في الأولمبياد وصل إلى النهائي، ونحن نتفهم أنه سيظل متاحا واليوم تدرب مع المجموعة ويسعدنا أنه يستطيع المشاركة.

وتابع في حديثه: لقد جاء كونها من اللعب لعدة سنوات خارج البرازيل ويعرف كرة القدم الأوروبية، وينظر إليه بالكثير من الطاقة ونأمل أن يتمكن من إظهار ما أظهره في البرازيل وفي ناديه الأخير.

أما بخصوص إغلاق سوق الانتقالات أوضح: أنت تعلم أكثر من أي شخص أنه من المستحيل التفكير في شيء مغلق في كره القدم، حتى يوم الثلاثاء عندما يغلق السوق يجب أن نكون بأعين مفتوحة ونأمل ألا يحدث شيء لم يكن في أذهاننا، لدينا فريق جيد.

تابع مواقعنا