الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترسانة أسلحة.. ضبط 412 عنصرا إجراميا شديد الخطورة بالمحافظات | فيديو

اسلحة نارية
حوادث
اسلحة نارية
السبت 28/أغسطس/2021 - 08:12 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، ومكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها بالمحافظات

وأسفرت الجهود خلال أسبوع في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، عن ضبط 412 عنصرا إجراميا شديد الخطورة بنطاق مديريات أمن أسيوط  والجيزة والغربية  والسويس والدقهلية والقليوبية وكفر الشيخ والشرقية والمنيا والأقصر وقنا والمنوفية ودمياط والبحر الأحمر والإسماعيلية وبورسعيد وأسوان، وبحوزتهم 235 قطعة سلاح ناري وكميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكميات من المواد المخدرة المتنوعة.

يذكر أن المذكورين كان قد سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها سلاح وسرقة ومخدرات وقتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

وفي سياق آخر وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الحملات الأمنية، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، حيث أسفرت جهود أجهزة الوزارة، خلال أسبوع، عن تحقيق نتائج إيجابية.

وواصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، ومكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها بالمحافظات.

وأسفرت الجهود، خلال أسبوع في مجال قضايا التهرب الضريبي، عن ضبط 1776 قضية منها ضرائب عامة، وتهرب من الضرائب على القيمة المضافة وجمارك وحماية أموال وممتلكات الدولة المستردة، وتهرب من الضرائب العقارية والملاهي وتنفيذ أحكام وتحري مدين، بمبالغ مالية بلغت 2٫053٫922٫107 جنيه، قيمة تعاملات مالية مخفاة لم يخطر الممولون مصلحة الضرائب بها، وجاري فحصها فنيًا بمعرفة المصلحة لاستيفاء الضرائب المستحقة عليها.

كما بلغت قيمة المبالغ المسددة لصالح الخزانة العامة للدولة 3٫973٫902 جنيه، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

تابع مواقعنا