رئيس التحرير
محمود المملوك

إمام عاشور يحتفل بلقب الدوري بمسقط رأسه في الدقهلية

إمام عاشور
إمام عاشور

تجمع العشرات من أبناء مدينة السنبلاوين، التابعة لمحافظة الدقهلية، للاحتفال مع إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بالتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز، فور وصول اللاعب إلى مسقط رأسه.

وحرص إمام عاشور، على زيارة قريته بالسنبلاوين، عقب انتهاء منافسات الدوري الممتاز وتتويج فريقه الزمالك باللقب، لا سيما أن الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع من المران الجماعي، وفضل اللاعب قضاء إجازته مع أهل قريته بمحافظة الدقهلية.

وظهر العشرات من مشجعي نادي الزمالك في استقبال اللاعب، كما صنعوا لافتات إشادة به وعلقوها على منازل القرية، وخلال وجود اللاعب رددوا الهتافات الحماسية والأغاني الخاصة بالفارس الأبيض.

وتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، وأنهى الفريق المسابقة على الصدارة، برصيد 80 نقطة، جمعها من 34 مباراة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وتجهز اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك احتفالًا كبيرًا لفريق الكرة بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يقام الاحتفال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.