رئيس التحرير
محمود المملوك

صورة متداولة لـ محمد فؤاد تثير ضجة.. والجمهور يشبهه بـ عبدالباسط حمودة

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أثارت صورة للفنان محمد فؤاد، تم تداولها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة، وسخرية المتابعين، حيث فيها من إحدى الحفلات، بوزن زائد.

كما ظهر محمد فؤاد في الصورة التي انتشرت بلوك مختلف، ما جعل البعض يشبهه بالفنان عبدالباسط حمودة، وآخرون شبهوه بالمطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم.

محمد فؤاد 

وتبين أن الصورة التي انتشرت غير حقيقية بينما فوتوشوب، حيث أجرى عليها تغييرًا في قصة الشعر لتشبه قصة شعر عبد الباسط حمودة.

محمد فؤاد 

وتعرض الفنان محمد فؤاد للسخرية والتنمر ببسبب ظهوره بوزن زائد، وأرجع البعض أن ذلك من الممكن أن يكون بسبب معاناته من المرض.

خطوبة ابن محمد فؤاد 

واحتفل محمد فؤاد بخطبة ابنه عبدالرحمن، قبل نحو أسبوعين، في حفل عائلي بالساحل الشمالي، ضم أسرة  العروسين والأصدقاء المقربين.

وأحيا الفنان محمد نجاتي حفل خطوبة عبدالرحمن ابن محمد فؤاد، وأهدى له اغنية خصيصًا بعنوان بيزنس مان، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

ونشر محمد فؤاد صورة تجمع ابنه مع خطيبته عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم.

آخر أعمال محمد فؤاد 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية «أحكيلك» تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، حملت طابع الدراما، وسبقهما بطرح أغنتي «في الحفلة» و«ليه»؟ فيما كانت آخر حفلاته في عيد الأضحي الماضي بالساحل الشمالي، قدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه.