رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على موعد مباراة تشيلسي المقبلة

تشيلسي
تشيلسي

خاض فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدير الفني توماس توخيل، مباراة مساء اليوم، أمام نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، سجل هدف تشيلسي كاي هافرتيز في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، وسجل هدف التعادل لليفربول الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء.

ارتفع رصيد فريق تشيلسي للنقطة رقم 7، والذي يحتل بها المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 7 في المركز الثالث من جدول البريميرليج.

يعتبر فريق تشيلسي الإنجليزي أحد أبرز الفرق المرشحة بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، وذلك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

يستعد فريق تشيلسي، البلوز، عملاق لندن، لخوض مباراة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

حيث يلتقي تشيلسي، نظيره أستون فيلا، وذلك يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب استاد ستامفورد بريدج، ملعب البلوز.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

حصل فريق تشيلسي الإنجليزي، على بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بقيادة المدير الفني الحالي توماس توخيل، ونافس بشدة على لقب الدوري الإنجليزي الذي حصل عليه مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.

من المقرر أن يستهل فريق تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد موسم 2021/2022، أمام فريق زنيت سانك بطربسبورج.

من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

يسعى فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدير الفني توماس توخيل، للحفاظ على اللقب الأوروبي، دوري الأبطال، وذلك للمرة الثانية على التوالي في تاريخه.