رئيس التحرير
محمود المملوك

برومو ماكو يتخطى 7 ملايين مشاهدة قبل طرح الفيلم بالسينمات الأربعاء|فيديو

أبطال فيلم ماكو
أبطال فيلم ماكو

حقق الإعلان الرسمي لفيلم «ماكو» نسب مشاهدة مرتفعة؛ حيث تخطى حاجز الـ7 ملايين مشاهدة، على الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، وذلك بعد طرحه بأسبوع.

وتستعد الشركة المنتجة للفيلم لطرحه بدور العرض السينمائي يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات.

وتروج الجهة المنتجة للفيلم خلال الفترة الحالية من خلال طرح الإعلانات في العديد من الشوارع والميادين المختلفة والقنوات الفضائية بطريقة مبتكرة وجديدة تناسب أحداث الفيلم المشوقة.

سبق أن طرحت الجهة المنتجة لفيلم «ماكو» الأفيش الدعائي للفيلم؛ حيث تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن طرح مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

العرض الخاص لفيلم ماكو

في السياق ذاته، قرر صناع العمل تنظيم عرض خاص للفيلم يوم الثلاثاء المقبل بحضور أبطاله، وذلك بأحد دور العرض بمنطقة التجمع الخامس، على أن يبدأ عرضه جماهيريًا يوم الاربعاء المقبل.

يُشار إلى أن الفيلم تم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، حيث يتناول عبارة سالم إكسبريس التي غرقت في منطقة سفاجا بـ البحر الاحمر، وتدور أحداثه حول 8 أشخاص لديهم شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، وسوف يقررون السفر، لعمل فيلم هناك، وبعد ذلك تتوالى الأحداث في الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والغموض.

أبطال فيلم ماكو 

الفيلم من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وتولى إخراجه محمد هشام الرشيدي، وألفه أحمد حليم ومحمد حفناوي وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، ويشم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.