رئيس التحرير
محمود المملوك

مقتل عامل مسجد والعثور على جثتين.. ماذا يحدث في قويسنا بالمنوفية؟

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

مر يومين على مركز قويسنا بالمنوفية شهدت فيهم عدد من الحوادث، التي أثارت اهتمام الرأي العام بالمحافظة، وذلك بعد جريمة قتل لعامل مسجد بقرية عرب الرمل، وكذلك العثور على جثمان مجهول الهوية بمنطقة الجناين في ذات القرية، واخيرا العثور على جثمان به أثار طلق خرطوش على طريق قرية الخضراوية.

 

 

مقتل عامل مسجد بطلق خرطوش بمركز قويسنا 

 


والبداية كانت بتلقي اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بمصرع "م،ع،ا" 44 عامًا، عامل مسجد بطلق ناري، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية من مركز شرطة قويسنا بقيادة المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث المركز والنقباء مصطفى حفني وعبد المنعم محاريق معاوني مباحث المركز، لبدء التحقيقات.

وكشفت مصادر أمنية إلقاء القبض على اثنين من المتورطين في واقعة مقتل عامل مسجد بقرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية عن طريق وحدة مباحث قويسنا، وجارٍ ضبط باقي المتهمين في الواقعة.

 


وأوضح المصدر الأمني، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، أن هناك 6 متهمين في القضية وهم: 3 أشقاء ووالدهم واثنان من أقاربهم، بعدما تم إطلاق طلق خرطوش على المجني عليه "م،ع، ا" 44 عامًا، عامل مسجد أمام منزلة بقرية عرب الرمل، مشيرًا إلى أن خلافات الجيرة والنسب كانت السبب وراء الواقعة، وأن المتهمين أشقاء زوجة شقيق المجني عليه.

 

العثور على جثمان مجهول الهوية بمركز قويسنا 


وأكد مصدر أمني لـ «القاهرة 24»، العثور على جثة لشخص غريب عن قرية عرب الرمل بقويسنا بمنطقة جناين، وبالمعاينة المبدئية يرجح وفاته بجرعة مخدرات زائدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم نشر صور المتوفي بكافة المراكز والأقسام لمحاولة تحديد هويته.

 

العثور على قتيل بطلق خرطوش على طريق الخضراوية في قويسنا 

 

وعثر عدد من الأهالي على جثمان يوم السبت على طريقة قرية الخضراوية التابعة لدائرة مركز شرطة قويسنا، وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة والدفع بقوة أمنية من وحدة المباحث بقيادة المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث المركز، لبدء التحقيقات الأولية وجمع المعلومات عن الواقعة، وتبين من المعاينة المبدئية وفاة المجني عليها متأثرا بطلقة خرطوش