رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على تقييم محمد صلاح عقب تعادل ليفربول مع تشيلسي في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل النجم المصري محمد صلاح والمحترف لدى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على تقييم متوسط عقب انتهاء مباراة الريدز، ونظيره فريق تشيلسي في اليوم الأول من مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

وانتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد معقل الريدز، بافتتاحية من جانب تشيلسي عن طريق لاعبه الألماني كاي هافيرتز، في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بينما تعادل محمد صلاح في الدقيقة 45 من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط لفريق ليفربول.

وذكرت شبكة هوسكورد العالمية لإحصائيات اللاعبين أن محمد صلاح حصل على 7.91 تقييم متوسط بسبب مشاركته ومساهمته في خروج ليفربول، متعادلًا بعد تسجيله الهدف في الدقيقة 45 من ركلة جزاء تسبب فيها مدافع تشيلسي ريس جيمس وتلقى بطاقة حمراء بعدها.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية لمعلومات كرة القدم، فقد سجل ليفربول آخر 20 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان محمد صلاح مسؤولًا عن 14 منها.

وسجل محمد صلاح آخر 14 ركلة جزاء له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويوجد فقط مات لو تيسييه (23 على التوالي بين 1994 و2000) سجل أهدافًا متتالية أطول مسيرة أهداف من ركلة جزاء دون أن يغيب عن تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد فريق ليفربول برصيد 7 نقاط فى صدارة البريميرليج، وهو نفس رصيد تشيلسي فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة وست هام يونايتد وإيفرتون.

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ليدز يونايتد يوم 12 من شهر سبتمبر المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي هذه المباراة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي مباشرةً مع المنتخبات، وعودة اللاعبين من الاستدعاءات الوطنية لخوض تصفيات كأس العالم 2022 بدولة قطر العربية الشقيقة.

عاجل