رئيس التحرير
محمود المملوك

ناجلزمان: لعبنا أفضل مباراة في الموسم

تحدث المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، يوليان ناجلزمان، في تصريحات صحفية عن الفوز الكبير الذي حققه فريق، اليوم، أمام فريق هرتا برلين بالدوري الألماني الممتاز، وعن أداء الفريق البافاري، وعن لاعبين فريقه.

وقال ناجلسمان عن أداء فريقه: «من الواضح أن النتائج الإيجابية مهمة، ولكن فيما يتعلق بالأداء لا يزال أمامنا بضع خطوات أخرى، وأنا سعيد جدًا بطريقة لعبنا اليوم، وكل شيء يعمل كما ينبغي، ولعبنا أفضل مباراة في الموسم، واللاعبين الذين دخلوا الملعب من مقاعد البدلاء قدموا الكثير من الحيوية في الملعب».

وتحدث ناجلسمان عن ليفاندوفسكي قائلًا: «لاعب جيد بشكل لا يصدق في منطقة الجزاء، إنه ليس هداف كلاسيكي فهو مرن للغاية، ويريد دائمًا تسجيل الأهداف. يستمع ليفاندوفسكي ويحاول تنفيذ الكثير من الأشياء، لا أعتقد أنني مضطر للقيام بأي تدريب إضافي على التسديد مع ليفا».

وعن استبدال دايوت أوباميكانو: «شعر أوباميكانو ببعض المشاكل في أوتار الركبة، لذلك لم نرغب في المخاطرة».

وعن جمال موسيالا: «بررت ثقتي.. الشيء الجميل هو أنه متواضع جدا ولا يتكبر عندما يلعب بشكل جيد، لديه عقلية محترف كرة القدم، ومهمتي الكبرى هي عدم إخراجها منه».

وانتصر، اليوم، فريق بايرن ميونخ على نظيره فريق هرتا برلين، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري الألماني الممتاز، بنتيجة خمس أهداف نظاف على ملعب أليانز ارينا معقل الفريق البافاري.

عاجل