الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة بالشوم والعصا داخل نادي شاطئ «المهندسين» بالإسكندرية

مشاجرة بشاطئ نادي
محافظات
مشاجرة بشاطئ نادي المهندسين بالإسكندرية
الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:13 ص

 

شهد الشاطئ الخاص بنادي المهندسين بمنطقة سابا باشا بالإسكندرية، مشاجرة بين عدد من عمال الشاطئ تطورت إلى الاشتباك بالشوم والعصا على رمال الشاطئ وداخل البحر، مسببين حالة من الفزع والفوضي لرواد المكان الخاص بالمهندسين وأسرهم.

وتداول عدد من المهندسين رواد النادي مقاطع فيديو المشاجرة التي ظهر فيها حالة الفزع والبلطجة التي تعرضوا لها خلال قضائهم العطلة الأسبوعية في الشاطئ الذي تم تخصيصه لمستأجر مقابل رسوم إضافية يتم دفعها من قبل الأسر المشتركة بالنادي والراغبة في دخوله.

مشاجرة بشاطئ نادي المهندسين بالإسكندرية

 

وقال المهندس أحمد علي؛ وشاهد عيان، أن المشاجرة تسببت في حالة من الفوضي عاشها علي مدار دقائق العشرات من الأسر وأبنائهم الصغار، الذين فوجئوا بمشاجرة تحولت إلى استخدام الأسلحة والعصا وتبادل الشتائم والاشتباك داخل وخارج مياه البحر بشكل أفزع الجميع وجعلهم يهرولون للخروج من المكان.

مشاجرة بشاطئ نادي المهندسين بالإسكندرية

 

وأضاف شاهد العيان، أن مياه البحر كان يتواجد فيها العديد من الأطفال والأمهات وكبار السن وقت المشاجرة، وفوجئوا بوصول أطراف الشجار إليهم وضرب بعضهم البعض بشكل عنيف بالعصا، مما جعل الخوف والفزع يسيطر على الجميع.

مشاجرة بشاطئ نادي المهندسين بالإسكندرية

فيما قال المهندس أسامة القطعاني، أن المستأجرين الحاليين الشاطئ هم مجموعة من البلطجية المنحرفين يقومون بفرض رسوم غير رسمية من النقابة وإدارة الشاطئ، مشيرا إلى سلوكهم البلطجي وتحصيل رسوم وإكراميات دون وجه حق ودون أي إجراء رادع من إدارة النادي.

وحاول «القاهرة 24» التواصل مع إدارة النادي للرد على الواقعة ولكن لم نتمكن من الحصول على تصريح بشأنها.

تابع مواقعنا