السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أكبر مصنع تحت بئر السلم لتصنيع كريمات الشعر بالبحيرة

ضبط مصنع تحت بئر
محافظات
ضبط مصنع تحت بئر السلم بالبحيرة
الأحد 29/أغسطس/2021 - 08:41 ص

شنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة بإشراف المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، والعميد وجدي الصيرفي، مدير مباحث التموين، حملات مكبرة على مصانع بئر السلم بمركز ومدينة إيتاي البارود، للتأكد من صلاحية وجودة المعروض من عدمه، منعا للتلاعب والغش التجاري وإستغلال المواطنين.

ترأس الحمله برئاسة مفتاح عبداللطيف، مدير عام الرقابة التموينية، وبرفقه كلا من:- إسلام زين الدين، الحسينى السيد، موسى الكحكى، مفتشى تموين البحيرة، وسيارات المديريه قيادة على حسنى.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 2300 عبوة منتج نهائى من كريمات الشعر المعدة للبيع بالأسواق بأسماء شركات عالمية معروفة، وضبط عدد 1200 لتر من المواد الخام المستخدمة فى التصنيع عبارة عن فازلين أبيض وزيوت داخل مصنع تحت بئر السلم.

ووجه المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتشديد الرقابة على كافة الأصعدة التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، ووجه الشكر والتقدير لرجال الرقابة التموينية بالمديرية وإدارة تموين إيتاى البارود على مجهود المبذول لحماية المستهلك من الغش التجاري.

تابع مواقعنا