السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الأتربي: كارتيرون كلمة السر في تتويج الزمالك بالدوري

كارتيرون - أرشيفية
رياضة
كارتيرون - أرشيفية
الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:15 ص

عبر محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادي الزمالك، عن فرحته وسعادته بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمسابقة الدوري للمرة الـ13 في تاريخ النادي.

وأضاف الأتربي، خلال تصريحات تليفزيونية له، بشكر مجلس إدارة النادي على الجهد والتعب طوال الفترة الماضية وتوفير كل احتياجات ومتطلبات الفريق من أجل تحقيق النجاح، مؤكدًا أن اللجنة الحالية حققت نجاحات في العديد من المفات نظرًا لوجود حالة تفاهم بين جميع أعضائها. 

وواصل نائب رئيس اللجنة، أيضًا بشكر اللاعبين على الروح والجدية التى ظهرت على الجميع، الفترة الأخيرة، موضحًا أن كارتيرون كان كلمة السر في تتويج الأبيض بالبطولة.

واستكمل كارتيرون نجح في تجهيز الجميع خلال فترة الإعداد الأخيرة التى نظمها مجلس الزمالك بالإسكندرية، بعدما تم توفير جميع متطلبات المدير الفني وفرنا لهم كل مقومات النجاح.

كما أكد وجود تنظيم احتفالية كبرى للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد التتويج بمسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحًا أن مجلس الأبيض يبحث تنظيم احتفالية كبرى للاعبين الفترة المقبلة، كنوع من التكريم لهم على المجهود في هذا الموسم الاستثنائي والشاق. 

وتابع نائب رئيس النادي، الزمالك سيحضره جميع اللاعبين حتي لو أعلن أسماء الراحلين لأنهم كانوا جزء من تحقيق لقب بطولة الدوري، كما سوف يحضره العديد من رموز ولاعبي النادي القدماء. 

وواصل الأتربي، الاحتفالية ستهشد تكريم لكل رموز والألعاب الجماعية التى حققت بطولات في مختلف الألعاب. 

واختتم نائب رئيس اللجنة تصريحاته، مجلس الأبيض يبحث أيضا تنظيم احتفالية للجماهير الزمالك، لدعم وتحفيز اللاعبين بحضور البطولات التي حققها كل الفرق هذا الموسم، من أجل تحفيز اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتوج الزمالك بمسابقة الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما في الجولة قبل الماضية.

تابع مواقعنا