السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدايا كتير.. تعيين محمد هنيدي مدير سيرفرات الشرق الأوسط لـ ببجي موبيل

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:23 ص

قال الفنان محمد هنيدي، في منشور له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه تم تعيينه رسميا مدير سيرفرات الشرق الأوسط للعبة بابجي موبيل التي حازت على انتشار واسع بين اللاعبين الشباب في السنوات الماضية.

ونشر الفنان محمد هنيدي، صورة له ويظهر خلفه لوجو شركة ببجي موبيل وعلق عليها قائلًا: «أحب أبلغكم إنه تم تعييني رسميا مدير سيرفرات الشرق الأوسط لببجي موبايل، ومن النهاردة هتشوفوا هدايا وجوايز ببلاش وخصومات وأوكازيون على الملابس والحته بعشرة جنيه، والبس يافندي، البسي يا مدام»، ممازحًا محمد هنيدي جمهوره كعادته في أغلب منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد هنيدي في مسلسل بابجي موبيل

يشار إلى أن الفنان محمد هنيدي يشارك في مسلسل  Crew Unknown، الذى أطلقته شركة ببجي موبيل وهو مسلسل رقمي قصير لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة وطرحت أولى حلقاته في 20 أغسطس.

يتناول مسلسل Crew Unknown مسيرة، فريق التطوير المسؤول عن تطوير لعبة ببجي موبايل الذي ساهم في جعلها أشهر لعبة جوال في العالم،  يبث المسلسل المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة وعبر قناة PUBG MOBILE MENA على يوتيوب.

محمد هنيدي في الإنس والنمس

يعرض للنجم محمد هنيدي حاليا فيلم الإنس والنمس الذى احتفل محمد هنيدي بتخطي إيراداته 42 مليون جنيه مصري بعد طرحه بالسينمات ودور العرض.

يشارك في فيلم الإنس والنمس عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان محمد هنيدي، ومنهم صابرين، ومنة شلبي، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، وشيكو، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة. 
 

تابع مواقعنا