الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داني كارفاخال: مبابي لاعب رائع.. آمل أن يأتي لريال مدريد

الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:35 ص

تحدث ظهير نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفخال، في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه، الأمس، أمام فريق ريال بتيس بالدوري الإسباني، وعن أداء فريقه، وعن آماله بأن يأتي كيليان مبابي إلي لوس بلانكوس.

وقال كارفاخال عن المباراة: «بدأنا الدقائق الأولى بشكل جيد جدًا، ثم جعلنا بيتيس نعاني دون الكرة، لكن قمنا ببعض التصحيحات التكتيكية، ولدينا الكثير من اللاعبين في فريقنا يلعبون على أعلى مستوي، والكثير من اللاعبين خرجوا مصابين، نحن نمر بوقت عصيب».

وعن هدف اللقاء الوحيد الذي أحرزه قال «أنا سعيد للغاية بالهدف لأنني مررت بوقت عصيب، وعملت خلف الكواليس للعودة، وأحتفل بهذا مع ابني وعائلتي، ولقد بدأنا بشكل جيد حقًا.. لقد سجلنا الكثير في أول مباراتين لكننا استقبلنا الكثير أيضًا».

وعن تعاقد ريال مدريد مع أي لاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية: «كما قال المدرب، الفريق جيد، هناك 3 أيام لنهاية سوق الانتقالات لذا إذا وصل اللاعب سنرحب به».

وعن مبابي: «آمل أن يأتي مبابي، إنه لاعب رائع، وأي شيء يعمل على تحسين الفريق هو أمر جيد، دعونا نرى ما إذا كان من الممكن إغلاق أمر مبابي في الأيام القليلة المقبلة، لأن الحقيقة هي أنه لاعب رائع».

وانتصر اليوم فريق ريال مدريد علي نظيره فريق ريال بتيس، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة هدف نظيف علي ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بتيس، وأحرز داني كارفخال هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61 من عمر شوط اللقاء الثاني.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 7 نقاط.

تابع مواقعنا