الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي عبد الغني مهاجمًا مجاهد: التنظيم مش دورك.. ومش هنعيد تربية شيكابالا

مجدي عبد الغني
رياضة
مجدي عبد الغني
الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:16 ص

علق الإعلامي مجدي عبد الغني على واقعة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على هامش مراسم تسليم درع الدوري للفارس الأبيض.

وقال عبد الغني تليفزيونية":"كلاهما أخطأ في الواقعة سواء مجاهد أو شيكابالا، ".

وتابع:"لماذا تواجد أحمد مجاهد في هذا المكان وليس دوره أن يسمح أو يمنع دخول أي شخص ولا بد من تواجد أشخاص مسئولين على التنظيم، هو رجل في مرتبة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، ودوره هو الجلوس في المقصورة حتى بدء المراسم، وبالتالي يتوجه لأرض الملعب لتنظيم الدرع، من المفترض ان هناك خطة للتنظيم وأشخاص وشركة مسؤولين عن ذلك وليس مجاهد، وليس من دور مجاهد التعامل مع اللاعبين أو أي شخص".

وشدد على أن موعد المباراة معروف وكان لا بد أن يكون التنظيم بشكل أفضل من ذلك، وان مراسم التتويج لم تكن لائقة بالاتحاد المصري لكرة القدم، أو الكرة في مصر، مضيفًا أنه كان هناك حالة من الهرج والمرج خلال المراسم.

وأكمل: "مش هنعيد تربية شيكابالا دلوقتي، أما أن تتجنبه أو تعامله على طبعه، شيكابالا عندما يغضب لا يستطيع التحكم في انفعالاته، وانا شاهد على ذلك خلال برنامج رامز جلال لم يستطع السيطرة على اعصابه واصبح وحش كاسر وفي المساء تحول إلى حمل وديع".

وأضاف:"شيكابالا أخطأ أيضًا وكان عليه أن يستلم درع الدوري أيضًا وبعدها يفكر في دخول أي شخص آخر".

تابع مواقعنا