رئيس التحرير
محمود المملوك

انشيلوتي: هناك أشياء يجب تحسينها في الفريق

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو انشيلوتي، في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه، الامس، أمام فريق ريال بتيس بالدوري الإسباني، وعن أداء فريقه، وعن احتمالية انضمام كيليان مبابي إلى الفريق، وعن اللاعبين الذين تم إستدعائهم لقائمة المنتخبات بـ أمريكا الجنوبية.

وتحدث انشيلوتي عن المباراة، قائلًا: "شعرت بالملل من عدم وجود ضغط في الشوط الأول، وعلينا أن نضغط بقوة أكبر، لقد كنا أفضل في الشوط الثاني، وقد لا نكون جيدين في التعامل مع الكرة، لكن لا يمكننا أن نكون سيئين دون الكرة، وهناك أشياء يجب تحسينها، التوازن الإيجابي، ولقد كان لدينا وقت مبكر مع وصول اللاعبين في وقت متأخر، أنا راضٍ عن الشوط الأول ويجب أن نلعب بقوة أكبر".

وقال انشيلوتي عن احتمالية انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد:" باريس سان جيرمان لم يرد على عرض ريال مدريد الثاني لمبابي؟ دعنا نتحدث عن المباراة، وهذه الأمور نتركها لإدارة النادي، وافتقرنا قليلًا من الحدة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني سيطرنا على المباراة، ومن الأفضل التحدث عن المباراة، موضوع مبابي مخصص للإدارة، لأنني لا أعرف التفاصيل".

وعن اللاعبين الذين تم استدعائهم لقائمة المنتخبات بـ أمريكا الجنوبية:" سيعود اللاعبون صباح السبت من المستحيل اللعب معنا في المباراة القادمة، وليست مشكلة مدريد فقط أيضًا الفرق أخرى، نأمل أن يتم حلها".

وعن التوقف الدولي:" هناك أشياء يجب تحسينها، أنا راضٍ عن بداية الموسم الحالي لكن علينا أن نلعب بقوة أكبر".

وعن بنزيما والابا:" بنزيما؟ عانى في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كان حاسمًا، ودافيد ألابا؟ أنا أفضل بأن يلعب كقلب دفاع".

وانتصر اليوم فريق ريال مدريد علي نظيره فريق ريال بتيس، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة هدف نظيف علي ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بتيس، وأحرز داني كارفخال هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61 من عمر شوط اللقاء الثاني.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 7 نقاط.