رئيس التحرير
محمود المملوك

ويجز يقدم حفل أونلاين لأول مرة عبر منصة منلي يوم 28 سبتمبر

ويجز
ويجز

أعلن مطرب راب ويجز، عن إحياء حفل لأول مرة “أونلاين” عن طريق منصة منلي، وذلك سيكون ضمن فعاليات حفلات الصيف ومن المقرر أن تقام يوم 28 سبتمبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ونشر ويجز، برومو تشويقي للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام"، وعلق على الفيديو قائلًا: يوم 28 سبتمبر هعمل حفلة أونلاين على منل.. لوعايزين تحضروا عشان تسمعوا أغنيتي الجديدة لأول مرة، نزلوا الأبليكيشن واحجزوا التذاكر.

ويجز

حفلة ويجز في مدينة العلمين الجديدة

وكان تألق ويجز في حفله الأخير الذي شاركه به  نجوم الراب عفرتو وباتستيوتا ووزة، مع الـdj العالمي دي زي توسكيني، وذلك في مدينة العلمين الجديدة بحضو الآلاف من جمهور المطربين ومحبين الراب  من مختلف الأعمار.

وقدم ويجز خلال الحفل، مجموعة من وصلات الغناء والرقص المتتالية بالعديد من أغانيه الشهيرة منها "دورك جاي" و"باظت" و"عفاريت الاسفلت"، وغيرها ممن تفاعل معها محبيه.

وشهد الحفل لحظة سقوط ويجز على المسرح خلال أداءه لفقرته الغنائية، حيث تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومؤخرًا، انطلق مغني الراب ويجز نحو العالمية من الباب الكبير، بعد اختياره رسميًا ليمثل الوسط الفني في مصر والشرق الأوسط، في احتفالية لعبة “ببجي PUBG" العالمية.

عاجل