الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر: كنا نتمنى وجود صلاح والنني وهذا موعد وصول المحترفين وسبب تأخر كوكا

محمد بركات
رياضة
محمد بركات
الأحد 29/أغسطس/2021 - 06:10 ص

علق محمد بركات مدير منتخب مصر الأول على استعدادات المنتخب لخوض مواجهته الهامة أمام نظيره أنجولا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال محمد بركات فى تصريحات نستعد للمرحلة المقبلة لخوض مواجهتي أمام أنجولا ثم الجابون، ونتمنى التوفيق من أجل تحقيق بداية جديدة لإسعاد الشعب المصري والتأهل لكأس العالم.

وأردف عن تجمع لاعبى منتخب مصر الأول اليوم، التجمع كان صعبًا خاصة في ظل وجود لاعبين مرهقين والذين ظلوا في الفندق ولم يأتوا حيث خضعوا لعملية استشفاء، ولاعبين آخرين حضروا وأدوا تدريبات خفيفة.

وأعلن محمد بركات موعد انضمام المحترفين للمعسكر قائلا، أحمد حجازي سيتواجد في التدريبات غدا، على أن يحضر مصطفى محمد يوم الإثنين، وكان من المقرر أن يأتي أحمد حسن كوكا مبكرا، إلا أن هناك ظروف قد حدثت أخرت عودته ليوم الإثنين.

واختتم حديثه قائلا، كنا نتمنى تواجد محمد صلاح ومحمد النني إلا أن  الظروف منعتهما وإن شاء الله نستطيع تقديم شيء في المباراتين المقبلتين.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مواجهتي أنجولا والجابون، المقرر إقامتهما يومي 1 و5 سبتمبر المقبل في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات الإفريقية لكأس العالم.

تابع مواقعنا