السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس 8 بلطجية قتلوا مزارعًا ولحقت به زوجته حزنًا عليه بالشرقية

جريمة قتل في الشارع
محافظات
جريمة قتل في الشارع - صورة أرشيفية
الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:28 ص

أصدرّ قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بتجديد حبس ثمانية أشخاص لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بالخروج على القانون وممارسة أعمال البلطجة وقتل مزارعًا وإصابة شقيقه بناحية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

تسببت الواقعة التي جرت مساء الأحد 22 أغسطس الجاري، في وفاة زوجة القتيل حزنًا على مقتل زوجها، حيث فارقت الحياة ودُفنت إلى جواره في اليوم التالي لمقتله.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمقتل المدعو مجدي أحمد غنيم، 63 سنة، مزارع، مُقيم بقرية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق؛ متأثرًا بإصابته إصابةً بالغة بالرأس، وإصابة شقيقه محمد، بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

أسرة المجني عليه اتهمت مجهولين، خارجين على القانون، بممارسة أعمال البلطجة وقتل المجني عليه وإصابة شقيقه دون خلافات سابقة، فيما لفظت زوجة المجني عليه، وتُدعى أمال مدكور، أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة في اليوم التالي حزنًا على مقتل زوجها.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 8 أشخاص، خارجين على القانون، جرى ضبطهم جميعًا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، قبل قرار التجديد لهم وحبسهم خمسة عشر يومًا إضافية.

تابع مواقعنا