رئيس التحرير
محمود المملوك

سارة عبد الرحمن بعد مشاركتها في مسلسل ليه لأ 2: مفرقش معايا إن الدور جريء

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

عبرت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ليه لأ 2، وقالت إنها لم تكن تتوقع الصدى الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرضه.

وكشفت سارة عبد الرحمن في تصريح خاص لـ القاهرة 24، كواليس مشاركتها في مسلسل ليه لأ 2، قائلة: «أنا مكونتش متوقعة الموضوع بالشكل ده بس طاقم عمل المسلسل طمني».

كما أضافت سارة عبد الرحمن: «الفارق اللي عمله المسلسل مكانش متوقع، وكنت خايفة ومرعوبة من الدور ومتفرجتش لحد آخر لحظة وبعد ما خلصت التصوير بدأت اتفرج».

سارة عبد الرحمن

عن الجرأة التي اتسم بها دورها، قالت سارة عبد الرحمن: «أنا كنت عارفة وحاسة إنه هيحصل جدل، بس هو ده كان التحدي إني أعمل حاجة مختلفة وأكمل شغلي، ومش فارق معايا جريئة ولا مش جريئة، اللي يهمني إني أكون جزء من حكايات بتعمل أثر حقيقي وناس نفسي اشتغل معاهم، وأنا ممثلة وبعمل كل حاجة».

كما أشادت بطاقم العمل مبدية عن سعادتها بالتعاون معهم في مسلسل ليه لأ 2 قائلة: «مبسوطة إني اشتغلت مع مريم نعوم ومريم أبو عوف، وكل طاقم المسلسل».

كان المركز الكاثوليكي للسينما كرم يوم الجمعة الماضية، أبطال مسلسل ليه لأ 2، وحضر عدد من أبطال المسلسل، أبرزهم: منة شلبي، مراد مكرم، أحمد حاتم، منى أحمد زاهر، سارة عبد الرحمن، إلى جانب الطفل سليم مصطفى.

مسلسل ليه لأ 2

ناقش مسلسل «ليه لأ 2» قضية التبني، وشارك في بطولته كل من منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، سارة عبد الرحمن، منى أحمد زاهر، الطفل سليم مصطفى، فراس سعيد، دنيا ماهر، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.