السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التسجيل لتنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

جامعة الأزهر
دين وفتوى
جامعة الأزهر
الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:23 م

أعلنت جامعة الأزهر، بدء تنسيق المدن الجامعية لطلاب كليات جامعة الأزهر، اليوم الأحد، الموافق 29 أغسطس 2021، على أن يكون التقديم إلكترونيًا، وذلك  عبر الرابط المحدد على بوابة الأزهر الإلكترونية، التابعة لجامعة الأزهر.

موعد التقديم في المدن الجامعية بالأزهر

يبدأ التنسيق في المدن الجامعية بجامعة الأزهر في القاهرة وفى الكليات الموجودة في الأقاليم، اعتبارًا من اليوم الأحد، الموافق 29 أغسطس، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر 2021، وذلك بناء على بيان صادر عن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر.

وأشار بيان مركز إعلامي جامعة الأزهر، إلى أن تسجيل الالتحاق بالمدن الجامعية إلكترونيًا، يتم من خلال موقع بوابة الأزهر الشريف، موقع خدمات جامعة الأزهر، على شبكة الإنترنت.

طلاب جامعة الأزهر

شروط التقديم في المدن الجامعية بالأزهر

يعتمد على نجاح الطلاب والطالبات في العام الدراسي والحصول على تقدير ممتاز أو جيد جدًا، للتقديم في المدن الجامعية بجامعة الأزهر الشرف.

وأكد المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، على الطلاب والطالبات بسرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا،  كوفيد 19 عبر موقع وزارة الصحة المصرية، لافتًا أن الحصول على اللقاح، يعد شرط من شروط الإقامة في المدينة الجامعية بعد القبول، ولكنه ليس شرطًا من شروط التسجيل الإلكتروني.

تابع مواقعنا