الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عساف يكشف إصابته بفيروس كورونا مرتين

محمد عساف
فن
محمد عساف
الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:22 م

كشف المطرب الفلسطيني محمد عساف، أنه أصيب بفيروس كورونا مرتين، مشيرًا إلى أن المرة الثانية كانت في شهر 7 الماضي، متمنيا العودة إلى عمله بقوة بعد جائحة كورونا.

قال محمد عساف خلال لقائه في برنامج et بالعربي، والذي أجراه من كواليس الحفل الذي جمعه بالفنانة بلقيس، وسيف نبيل في دبي: أنا أصبت بفيروس كورونا مرتين، ولسه تعبان شوية بالصدر بس بحاول ارتاح، كان عندي امبارح بروفة وكنت تعبان، والكورال غنى بدلًا مني كثيرًا، ولكن الحمد لله اليوم أحسن ومحضر حالي كتير منيح.

أضاف محمد عساف كاشفًا عن أمنيته قائلًا: أمنيتي أرجع أكثر للشغل، لأن عام 2020، وبداية 2021 كانت صعبة، لأن جائحة كورونا أصبحت جزء من حياتنا.

قدم عساف خلال الحفل العديد من الأغاني، وأبرزها: شو هالحلاوة، والتي بدأ بها حفله، وبصراحة، لوين بروح، مرايتك، بدك عناية، أنا مش هفرض، وغيرها من الأغاني، كما قدم عساف خلال الحفل العديد من الأغاني الفلسطينية.

آخر أعمال محمد عساف

كانت آخر أغاني المطرب محمد عساف، أغنية فلسطين انت الروح، وهي من كلمات سامي عفانة، وألحان محمد المدلل، وتوزيع محمود عمار، وإشراف أنس النجار، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وطرحت مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

فلسطين انت الروح

حققت أغنية فلسطين انت الروح، نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، وهي تحكي عن الشعب الفلسطيني، ومدى تمسكه ببلده، وبالتراث الخاص بها، وحققت الأغنية ردود أفعال إيجابية وقت طرحها لما تحمله من معاني.

تابع مواقعنا