السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهن ابنة حمدي الكنيسي.. بنات مشاهير وفنانين استقبلن الحضور في عزاء آبائهن

دنيا وإيمي سمير غانم
فن
دنيا وإيمي سمير غانم ومي نور الشريف وابنة حمدي الكنيسي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 01:59 م

وقفت بعض بنات المشاهير والفنانين، تستقبل الحضور في عزاء والدها، وهذا من غير المألوف في مجتمعاتنا الشرقية والعربية، فلم تخشى من مهاجمة المجتمع لها بسبب عدم اتباعها العادات والتقاليد، لتقف تستقبل عزاء والدها كالرجال، وتؤكد المقولة الشهيرة «ست بـ 100 رجل».

ويستعرض القاهرة 24   أبرز بنات المشاهير اللاتي استقبلن عزاء والدهن

دنيا وإيمي سمير غانم 

وقفت الفنانتين دنيا وإيمي سميرغانم تستقبل عزاء والدهما، الذي رحل عن عالمنا شهر مايو الماضي، إثر إصابته بمرض الفطر الأسود، الناتج عن إصابته بفيروس كورونا، وظهرت كلا منهما في العزاء وهي تحاول أن التماسك بأعصابها أثناء استقبالها المعزين، في مشهد أليم وصعب لا يحسدون عليه.

دنيا وإيمي سمير غانم

مي نور الشريف 

مي نور الشريف

وكالرجال وقفت إبنة أبيها الفنانة مي نور الشريف في عزاء والدها، في الصفوف الأولى، لتأخذ واجب العزاء، في مشهد كله شموخ وعظمة، خافية حزنها وآلامها عن أعين الحضور، ولكنها قررت أن تظهر في هذا اليوم بشكل يليق بالراحل وبتاريخه الحافل بالإنجازات.

هند سعيد صالح

وبالرغم من علاقتها الشديدة بوالده وحزنها الكبير على وفاته، لكن ظهرت ابنة الفنان سعيد صالح في عزائه وهي تحاول بشكل كبير أن تحبس دموعها، وتخفي حزنها حتى تستطيع أن تستقبل الحضور الكبير في جنازة والدها، التي حضرها عدد كبير من الفنانين ومحبي الراحل، في مشهد صعب ومهيب، لكنها قررت أن تقف وتأخذ العزاء، وتكون على القدر المستطاع من المسئولية.

هند سعيد صالح

ابنة الإعلامي حمدي الكنيسي

ومؤخرًا، شهدنا ابنة الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي في عزاء والدها، الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، وظهرت ابنته وهي تستقبل الحضور، وتأخذ عزاء والدها في المقابر.

ابنة حمدي الكنيسي

ولحظات جنازة النجوم والفنانين تكون مسجلة بسبب أنهم تحت أعين الكاميرا والفلاشات دائمًا، لذلك نرى العديد من المشاهد المؤثرة في مثل هذه الجنازات، التي ظهرت فيها بناتهم وهن على درجة كبير من الحزن وعيونهن تمتلي بالحسرة والصدمة حزنًا على وفاة فقيدهن، ولكن لم يمنعهن ذلك من أخذ واجب العزاء في وفاة والدهن، وتكريمه حتى اللحظة الأخيرة.

تابع مواقعنا