الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة عريس بعد اختفائه 34 يومًا في الدقهلية

العريس العائد
محافظات
العريس العائد
الأحد 29/أغسطس/2021 - 01:29 م

بعد مرور 34 يومًا على اختفائه، عاد وليد رمضان عريس كفر الحطبة، الذي اختفى قبل زفافه بساعات، وأكدت التحريات أنه سافر إلى مدينة 6 أكتوبر.

وكان أهالي قرية كفر الحطبة، التابعة لمدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، فوجئوا باختفاء عريس قبل ساعات من يوم حفل الزفاف، ولم يعرف أحد من أسرته مكانه، وبدأ أهالي القرية في رحلة البحث عنه.

ويذكر أن العريس الذى كان  يدعى وليد رمضان رمضان محمد يبلغ من العمر 28 سنة، كان يستعد لتجهيز حفل الزفاف واشترى بدلة الفرح مراسم كتب الكتاب، وبدأ الجميع للتجهز للعرس، والاحتفالات.

وكانت شقيقة العريس التي تُدعى مها قالت لـ  القاهرة 24، إن أخي وليد رمضان رمضان محمد يبلغ من العمر 28 سنة، كان يستعد لتجهيزات حفل الزفاف واشترى بدلة الفرح، واستعد لمراسم كتب الكتاب، وبدأ الجميع للتجهز للعرس.

وأضافت: فوجئ الجميع باختفائه منذ انتهاء ليلة الحنة أمس، وبدأت رحلة البحث من قبل أهالي القرية بمكبرات الصوت في جميع أنحاء المدينة، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

كما أكد أهالي القرية أن العريس كان يستعد للاحتفال بشكل كبير، ولكن فجأة لم يعرف أحد مكانه حتى الآن، واليوم كانت ليلة الفرح وأمس كانت ليلة الحنة، وكانت جميع التجهيزات قد تم الانتهاء منها.

وذكروا أنه لا توجد أية مشاكل مع خطيبته تدفعه لذلك، والجميع يتعجب من اختفائه بالرغم من أنه كان يستعد للفرح بقص شعره وقياس بدلة الفرح مع قيامه بنشر صوره عبر موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك.

تابع مواقعنا