رئيس التحرير
محمود المملوك

يارا جبران: ظهوري بالحجاب ساعدني في تقديم شخصيتي بـ مسلسل ليه لأ 2

يارا جبران
يارا جبران

عبرت الفنانة يارا جبران، عن سعادتها بالتكريم من المركز الكاثوليكي للسينما عن دورها في مسلسل «ليه لأ 2»، والذي أقيم يوم الجمعة الماضية بحضور عدد من أبطال المسلسل.

وقالت يارا جبران في تصريح خاص لـ القاهرة 24: سعيدة جدا بتكريمي في المركز الكاثوليكي للسينما، نظرا لاهتمامه الدائم بالفنانين والأعمال الفنية المميزة.

تحدثت يارا جبران عن كواليس مشاركتها في المسلسل بجانب تفاصيل شخصيها، وقالت: في الأول مكنتش هلبس الحجاب، ولكن كان اقتراح من مريم أبو عوف، وبعدها اتفقنا على ظهوري بيه، وشعرت إنه مناسب للشخصية، وساعدني على ظهور جوانبها من حب للمبالغة والأموال والظهور.

يارا جبران

أشارت يارا جبران إلى أنها دائما ما تشعر بالاطمئنان خلال مشاركتها في أية عمل فني لمريم نعوم، قائلة: مريم نعوم متقابلناش كتير قبل كدة، ولكن بكون متطمنة من أي حاجة بتكتبها وبثق فيها، ومنة شلبي سلسة جدا وبتساعد الغير وتتعامل بطريقة طبيعية مع الجميع.

عن احتمالية قبولها فكرة تبني طفلًا بعد مشاركتها في المسلسل، قالت يارا جبران: متوقعتش تماما إنه يحصل صدى كبير كدة للمسلسل، وعمري ما فكرت في تبني طفل، ولكن المسلسل قرب الفكرة مننا كلنا. 

ليه لأ 2

شاركت يارا جبران في مسلسل ليه لأ 2، مع عدد كبير من النجوم أبرزهم: منة شلبي، مراد مكرم، دنيا ماهر، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، منى أحمد زاهر، الطفل سليم مصطفى، فراس سعيد، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.