الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: هيفاء وهبي اختارت ارتداء بنطلون بدلًا من الهوت شورت احتراما للتليفزيون المصري

هيفاء وهبي
فن
هيفاء وهبي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 02:42 م

أثار ظهور الفنانة هيفاء وهبي، في لقاء تليفزيوني مع برنامج «صباح الخير يا مصر»، حالة من الجدل، خاصة بعد حفلها بالساحل الشمالي، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وظهرت مرتدية «هوت شورت»، بينما في اللقاء التليفزيوني «بنطلون»، وانتشرت العديد من الأقاويل حول إجبار مخرج البرنامج لها بارتداء البنطلون.

قال مصدر من التليفزيون المصري، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن كل ما تم تداوله حول إجبار مخرج البرنامج لـ هيفاء وهبي بارتداء البنطلون بدلا من الـ «هوت شورت» غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أن اللقاء تم تصويره دون وجود مخرج، وتوقف الأمر على مدير التصوير والمذيعة.

وتابع المصدر: هيفاء وهبي من اختارت ارتداء بنطلون بدلًا من الهوت شورت احتراما للتليفزيون المصري.

حفل هيفاء وهبي

ظهرت هيفاء وهبي، في حفلها الأخير بالساحل الشمالي مرتدية «هوت شورت» باللون الذهبي، وتوب امتزجت ألوانه بلون الـ «هوت شورت» مع اللون الأزرق والأسود.

استهلت هيفاء وهبي الحفل بتقديم التحية لنجوم الفن الحاضرين، أبرزهم أكرم حسني، وإدوارد، حمو بيكا، وغيرهم من النجوم، وحرصت هيفاء وهبي على توجيه الشكر للإعلامية بوسي شلبي، بعد تقديمها لهيفاء وهبي في الحفل.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

شاركت هيفاء وهبي، جمهورها بمجموعة من أغانيها، بالإضافة لمشاركة أكرم حسني لها الغناء في أغنية «لو كنت»، والتي طرحت خلال الفترة الماضية، وجمعتهم سويا.

تابع مواقعنا