الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الفيوم: بدء تطعيمات الجرعة الثانية ضد فيروس كورونا | صور

بدء المرحلة الثانية
محافظات
بدء المرحلة الثانية لتلقي لقاح كورونا للعاملين بجامعة الفيوم
الأحد 29/أغسطس/2021 - 03:17 م

بدأت إدارة جامعة الفيوم، بالتعاون مع وكيل وزارة الصحة بالفيوم، اليوم الأحد، في إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح المُضاد لفيروس كورونا المستجد لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة اللذين تلقوا الجرعة الأولى في شهر يونيو الماضي.

أكد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد لكافة العاملين بالمؤسسات التعليمية والطلاب قبل بدأ العام الدراسي الجديد، تقوم إدارة الجامعة بإعطاء الجرعة الثانية للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة اللذين تلقوا الجرعة الأولى في شهر يونيو الماضي، على مدار أسبوع كامل بمبنى المستشفى التخصصي بالجامعة.

أشار أبو الغار إلى أن حملة التطعيمات يشرف عليها فريق طبي متكامل من أطباء وصيادلة وتمريض المستشفيات الجامعية، بالإضافة للطاقم الفني والإداري وفريق مركز شبكات الجامعة الذي يتولى متابعة الاتصال بشبكة الإنترنت ومتابعة التسجيل.

بدء تلقي الجرعة من لقاح كورونا للعاملين بجامعة الفيوم
بدء تلقي الجرعة من لقاح كورونا للعاملين بجامعة الفيوم

يذكر أنه تم تخصيص الدور الأرضي بالمستشفى الجامعي التخصصي داخل الحرم الجامعي لتلقي الجرعة الثانية اللقاح خلال الفترة من 29 أغسطس، وحتى 2 سبتمبر 2021، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً،  حيث يجب على مستحق الجرعة الثانية أن يتواجد بمقر الحملة  في نفس اليوم المقابل ليوم تلقيه الجرعة الأولى كما يلي:

بدء تلقي الجرعة الثانية من لقاح كورونا للعاملين بجامعة الفيوم
بدء تلقي الجرعة الثانية من لقاح كورونا للعاملين بجامعة الفيوم

- يوم 6/6 يقابله يوم 29 أغسطس.

- يوم 7/6 يقابله يوم 30 أغسطس.

- يوم 8 /6 يقابله يوم 31 أغسطس.

- يوم 9/6 يقابله يوم 1 سبتمبر.

- يوم 10/6 يقابله يوم 2 سبتمبر 2021.

تابع مواقعنا