الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يناقش مشكلة الهاكرز.. تفاصيل حكاية بالورقة والقلم ليسرا اللوزي

يسرا اللوزي
فن
يسرا اللوزي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 03:24 م

كشف الفنان عماد رشاد قصة حكاية بالورقة والقلم، إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، بطولة الفنانة يسرا اللوزي، مشيرًا أن فكرته تدور حول الهاكرز، والاختراق الذي يتعرض له الأشخاص، على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر طرحها قريبًا على شاشة قناة الـ dmc.

وتحدث الفنان عماد رشاد عن حكاية بالورقة والقلم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: بيناقش مشكلة السرقة، والاختراق على السوشيال ميديا، من خلال بعض الصفحات التي يتملكها هكرز، ويحاول أن يبتز العائلة، من خلال نشره بعض الصور الخاصة بـ يسرا اللوزي.

عماد رشاد

وتابع: هذا الهاكرز هدفه الانتقام من الأسرة، فبيسرق بعض الأوراق الهامة الخاصة برب الأسرة وعمله، وينتج عن ذلك بعض المشاكل منها افتقاد العمال أوراق أراضيهم وممتلكاتهم، وتدور القصة في إطار الدراما الاجتماعية، في نوع من الإثارة والتشويق.

قصة حكاية «بالورقة والقلم»

وكان المؤلف محمد أبو السعد أعلن بدء تصوير حكاية بالورقة والقلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: بسم الله.. توكلنا على الله، مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم، بطولة يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب.

وحكاية بالورقة والقلم تعد إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن، منهم، الفنانة يسرا اللوزي وعماد رشاد، حسام الجندي، لاشينه لاشين، عبد لله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد ابو السعد، شريف يسري، إنتاج أروما  تامر مرتضى.

تابع مواقعنا