رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة الشباب السعودي المقبلة

فريق الشباب السعودي
فريق الشباب السعودي

يستعد فريق نادي الشباب السعودي، بقيادة المدير الفني بركليس شاموسكا، لإستئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لموسم 2021/2022.

نادي الشباب السعودي

ومن المقرر أن يواجه الشباب السعودي، نظيره الحزم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 12 من شهر سبتمبر القادم، في تمام الساعة السابعة والنصف وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق الشباب، المركز الخامس عشر، من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد نقطة وحيدة، من أصل خوض ثلاث مباريات.

حيث بدأ الشباب هذا الموسم من الدوري، بداية سيئة، وتلقى هزيمتين في الجولة الأولى والثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفقد الشباب حتى الآن 8 نقاط في مشواره في الدوري السعودي، ويسعى الفريق لتعويض الهزيمة والفوز أمام الحزم في الجولة الرابعة.

وكان نادي الشباب، يحاول تعزيز خطوط لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت صحيفة "سكاي سبورت" أن الشباب فشل في صفقة انتقال أمين بن يونس.

نادي الشباب السعودب 

حيث أن اللاعب سيواصل مشواره مع فرانكفورت الألماني، ولن يصبح لاعبا في صفوف نادي الشباب بعد أن بات قريبا من الإنضمام للنادي السعودي.

وأكدت الصحيفة "الرياضية" أن إدارة ناديي الأهلي والشباب، دخلا في مفاوضات جادة مع نادي نجران من أجل كسب خدمات اللاعب عيسى مدافع فريق نجران الأول لكرة القدم ومنتخب الشباب تحت 19 عام.

فريق نادي الشباب السعودي 

وأشارت المصادر، إلى أن إدارة نجران لا تمانع في بيع عقد اللاعب الإحترافي والمتبقي منه موسمان، لأي نادي، مشترطة تقديم السعر الأعلى.

وأكدت المصادر نفسها، أن إدارة النادي الجنوبي، رفضت عرضا من النادي الأهلي ينص على مقايضة اللاعب بعدد من اللاعبين.

نادي نجران السعودي

وتواصلت مصادر صحفية، مع صالح آل حيدر، رئيس نادي نجران، من أجل التعليق على الخبر، حيث أكد صحة العرضين المقدمين من إدارتي الأهلي والشباب، ورفضهم العرضين للضعف المادي وعدم تقدير إمكانات اللاعب.

فريق نادي نجران 

وجاءت نتائج فريق الشباب في أول ثلاث جولات له في الدوري السعودي للمحترفين، هي هزيمة أمام أبها بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام الاتفاق بثلاثة أهداف لكل فريق، وهزيمة أمام الفتح بهدفين نظيفين.