الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس عبد الدايم تتابع أعمال تطوير قصر ثقافة المنيا | صور

وزيرة الثقافة تتفقد
ثقافة
وزيرة الثقافة تتفقد قصر ثقافة المنيا
الأحد 29/أغسطس/2021 - 04:46 م

تفقدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الأعمال الإنشائية وتطوير ورفع كفاءة مسرح قصر ثقافة المنيا؛ تمهيدا لافتتاحه نهاية العام الجاري، وذلك بحضور الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

أكدت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، على تواصل جهود استكمال خطة تحقيق العدالة الثقافية في كل ربوع الوطن والوصول بالمنتج الإبداعي للدولة إلى كل مناطق الجمهورية، مشيرة إلى أهمية إنهاء عمليات تطوير قصر ثقافة المنيا، باعتباره إضافة إلى البنية الثقافية ومقرا للتنوير في صعيد مصر، ووجهت بضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بدقة طبقا للخطة الزمنية المحددة.

من جانبه، أكد محافظ المنيا تقديم كل أوجه الدعم اللازم لإتمام مساعي تنمية الوعي والارتقاء بالوجدان باعتبار القوى الناعمة أحد الوسائل الفاعلة لبناء الإنسان، موضحا أن الإبداع يلعب دورا هاما في تنمية المجتمع ومواجهة التعصب.  

الوزيرة في قصر ثقافة المنيا

تفاصيل التطوير

كانت وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا، استمعا إلى شرح تفاصيل مشروع تطوير والعمليات الانشائية الجاري الانتهاء منها لرفع كفاءة القصر من الشركة المنفذة ورئيس هيئة قصور الثقافة، الذي أكد أن التطوير يتم وفقا لأحدث النظم العالمية، والتي تتناسب مع طبيعة المكان، مشيرا إلى أنه تم وضع مخطط للاستفادة الكاملة من مساحة القصر لخدمة أبناء المحافظة.

وزيرة الثقافة في قصر ثقافةالمنيا 
وزيرة الثقافة في قصر ثقافة المنيا 
وزيرة الثقافة في قصر ثقافة المنيا 
وزيرة الثقافة في قصر ثقافة المنيا 
وزيرة الثقافة في قصر ثقافة المنيا 
وزيرة الثقافة في قصر ثقافة المنيا 

مسرح قصر ثقافة المنيا 

تابع مواقعنا