رئيس التحرير
محمود المملوك

عمرو محمود ياسين عن مي حلمي: «جايبه الضيوف تربيهم»

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

علق الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، على المشادة التي حدثت بين الإعلامية مي حلمي، وبين ضيفها نجم الزمالك أحمد صالح، مما جعله ينسحب على الهواء من اللقاء ويترك الاستوديو.

عمرو محمود ياسين ومي حلمي 

وكتب السيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، مؤيدًا الملحن ايمن بهجت قمر: «مضبوط يا أيمن فعلًا أسلوبها مستفز جدًا وبتتعامل مع ضيوفها اكنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم».

عمرو محمود ياسين ومي حلمي 

وأضاف عمرو محمود ياسين: «أنا مش هطلب حاجه من المجلس الأعلى للإعلام..أنا هطلب من الناس أنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة».

وعلق عدد من النجوم على أزمة مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي، وكابتن الزمالك أحمد صالح، مشيرين إلى أن مي حلمي هي التي ضغطت على الضيف حتى انسحب من الحلقة، وأن اسلوبها غير لائق.

ايمن بهجت قمر و مي حلمي 

وكان الملحن أيمن بهجت قمر علق أيضًا على أسلوب مي حلمي، مطالًا الأعلى للإعلام أن يتدخل، ويتخذ الإجراءات اللازمة.

ونشر أيمن بهجت قمر جزء من الحلقة عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: «أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح..ياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول..الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس..لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيء ومهين وده يدل أن المحتوى فاضي..حقيقي عيب قوي».