الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم..مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان محكى القلعة

مدحت صالح
فن
مدحت صالح
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:12 ص

يحيي المطرب مدحت صالح حفل ختام مهرجان محكى القلعة للموسيقى، والغناء في دورته الـ29، وذلك مساء اليوم 30 أغسطس.، بقلعة صلاح الدين.

ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أغانيه التي يحبها جمهوره، بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم، ومن أشهرها: زي ما هي حبها، قلب واحد، البلياتشو، كوكب تاني، النور مكانه في القلوب، وغيرها من الأغاني.

كما تقدم الفنانة نسمة عبد العزيز مجموعة من الأغاني التي تتضمن الأغاني العربية والغربية، التب أعيد توزيعها لتناسب آلة الماريمبا، ومن هذه الاغاني: البخيل وأنا، سواح، حارة السقايين، أكدب عليك، هذه هي الحياة، الدنيا ريشة في هوا، الحلوة دي، شط اسكندرية، ديسباسيتو، وغيرها من الأغاني.

وأحيا عدد كبير من النجوم حفلات الدورة الـ29 من مهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء، ومنهم جنات، فريق بغدادي بيج باند، دينا الوديدي، جنات، هلا رشدي، نداء شرار، هاني شاكر، أحمد جمال، علي الخحجار، وغيرهم من المطربين.

يذكر أن فعاليات الدورة 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء تطبق فيها كافة الإجراءات الاحترازية المعروفة، لمواجهة فيروس كورونا، وتشمل ارتداء القناع الطبي، وقياس درجة الحرارة، والمرور ببوابات التعقيم.

تابع مواقعنا