رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة توتنهام المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على واتفورد

فريق توتنهام
فريق توتنهام

يستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل خوض مواجهات نارية على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب التوقف الدولي، وذلك وسط رحلة البحث منذ العام الماضي عن مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا بمشروع مميز يقوده البرتغالي نونو سانتو، الذي نجح حتى الآن في وضع الفريق في مراحل متقدمة بالدوري ودوري المؤتمرات الأوروبية.

نتيجة مباراة توتنهام واتفورد 

فاز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو على نظيره واتفورد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

سجّل هيونج مين سون الهداف الكوري الجنوب، هدف الفوز لصالح السبيرز في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول واللقاء، بعد عدد من الفرص التي وصل بها الفريق اللندني إلى مرمى الفريق الصاعد مُؤخرًا إلى البريميرليج.

موعد مباراة توتنهام المقبلة 

يصطدم فريق توتنهام بغريمه اللندني كريستال بالاس في الثالث عشر من شهر سبتمبر المقبل، وذلك في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثالث والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يسعى السبيرز من أجل الحصول على 3 نقاط من هذه المباراة التي ستكون خارج ملعبه، من أجل استمرار صدارته للدوري الإنجليزي، حيث يُعتبر الفريق الوحيد الذي نجح في إنهاء الثلاث جولات الأولى قبل التوقف الدولي بالعلامة الكاملة.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي 

يتصدر السبيرز بهذه النتيجة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن وست هام يونايتد أقرب منافسيه، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الثلاثي ليفربول وتشيلسي وإيفرتون.

تشكيل توتنهام أمام واتفورد

حراسة المرمى: لوريس.

الدفاع: تانجانجا، سانشيز، داير، ريجيلون.

خط الوسط: هويبيرج، سكيب، بيرجوين.

خط الهجوم: ديلي آلي، كين، سون.

العلامة الكاملة لتوتنهام

حقق توتنهام بعد فوز اليوم، العلامة الكاملة، عقب مشاركاته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد أن خاض مبارتين في الدوري الإنجليزي، حقق بهما العلامة الكاملة بعد الفوز بهدف دون رد في المباراتين، أمام مانشستر سيتي وولفرهامبتون الإنجليزي.