السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي تغادر مصر بعد قرار إيقافها وإحالتها للتحقيق في واقعة أحمد صالح

مي حلمي
فن
مي حلمي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 05:55 م

أعلنت الإعلامية مي حلمي عن سافرها إلي مدينة دبي بعد قرار إيقافها من قبل قناة الحدث اليوم، وتحوليها إلى التحقيق فيما نسب إليها من إساءة نجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، ضمن برنامجها “الحكم”، ما جعل الجمهور يهاجمها بشكل واسع بسبب طريقة الحوار.

ونشرت مي حلمي صورة لها من المطار، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الفيديو قائلة كاتبة: ماذا باي باي.

مي حلمي عبر انستجرام

وكانت أصدرت قناة الحدث بيانًا للرد على أزمة الإعلامية مي حلمي، بناءً على ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناة خلال حلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، وقررت القناة ما يلي:

أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق

- ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق

- ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن

في سياق مختلف، علق عدد من النجوم على أزمة مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي، وكابتن الزمالك أحمد صالح، مشيرين إلى أن مي حلمي هي التي ضغطت على الضيف حتى انسحب من الحلقة، وأن اسلوبها غير لائق.

أخيرا أوضح الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل أزمة الإعلامية مي حلمي، حيث قال إن النقابة تبحث حلقة المذيعة مي حلمي والتي نشبت بها مشادة كلامية بينها وبين نجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، على شاشة الحدث اليوم، ويتم كتابة التقارير ورصد فيها بما جاء فيها لمعرفة هل تم مخالفة ميثاق الشرف الإعلامي أم لا.

تابع مواقعنا