الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 ملفات شائكة على طاولة لجنة الزمالك بعد تأجيل قضية مرتضى منصور

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأحد 29/أغسطس/2021 - 06:37 م

قررت محكمة القضاء الإداري، اليوم، تأجيل الطعن المقدم من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن تجميد المجلس من قبل وزارة الشباب والرياضة بسبب وجود مخالفات مالية.

أجلت الجلسة حتى 10 أكتوبر المقبل، من أجل إصدار القرار الخاص بشأن عودة المجلس المنتخب مرة أخرى لمزاولة عمله.

يدير الزمالك في الوقت الحالي مجلسًا مؤقتًا، ويترأس اللجنة حسين لبيب، الذي شهد النادي في عهده حالة كبيرة من الاستقرار، كما توج الفريق بلقب الدوري، ومع تأجيل قرار عودة مرتضى منصور إلى الزمالك هناك العديد من الملفات التي من المقرر أن تحسمها الإدارة.


ملف الصفقات وتدعيم الفريق


سيكون ملف الصفقات هو الشغل الشاغل للجنة الحالية برئاسة حسين لبيب، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد من الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كانت اللجنة الحالية، قد قررت تأجيل الملف الخاص بالصفقات لحين إصدار المحكمة لقرارها، من أجل ترتيب الأوراق، وهناك العديد من الصفقات التي تنوي الإدارة إبرامها وفي مقدمتها عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى وجود جلسة سيتم عقدها مع كارتيرون، لتحديد احتياجاته.
كما سيتم أيضا تحديد موقف المعارين، وعلى رأسهم كريم بامبو وعمر السعيد ومحمد أوناجم، بالإضافة إلى مصطفى فتحي الذي تألق مع سموحة.


الدعوة إلى الانتخابات


الملف الآخر على طاولة الزمالك سيكون الدعوة إلى الانتخابات وسيكون هناك اجتماع، خلال أيام، من أجل رسم الخريطة الخاصة بهذا الملف، وهناك شرط أن يتم الدعوة لـ الانتخابات قبل إقامتها بـ 45 يومًا لتكون الانتخابات الخاصة بنادي الزمالك بشكل كبير في شهر 11 على أن يكون الدعوة إلى الانتخابات في منتصف شهر سبتمبر لتحديد الأسماء المرشحة.


تجديد أشرف بن شرقي


سيكون الملف الآخر أمام اللجنة المكلفة بإدارة النادي هو تجديد عقد أشرف بن شرقي الذي يعد مطلبًا مهمًا للجماهير البيضاء بعد تألقه مع الفريق هذا الموسم.
واستطاع بن شرقي أن يقود الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعدما سجل 15 هدفًا، إذ كان هدافًا للفريق في المسابقة المحلية هذا الموسم.
ومن المقرر أن تستغل اللجنة الحالية علاقتها الطيبة بأشرف بن شرقي ووكيله من أجل الانتهاء من مسألة تجديد عقده مع الفريق.
كانت هناك أزمة كبيرة تفجرت خلال وجود مرتضى منصور، بين أشرف بن شرقي ونجله أمير المشرف العام على الكرة بالفريق خلال هذا التوقيت، وهو ما أفصح عنه كريم بلق وكيل أعمال اللاعب.
وأوضح كريم بلقب أن بن شرقي وأوناجم لم يدخلا في أي أزمات مع أي مسؤول في الزمالك سوى أمير مرتضى منصور، الذي كان يخشى من نجومية لاعبي الفريق وخاصة أشرف بن شرقي.
كما أشار كريم بلق في تصريحاته إلى أن الشكوى التي تقدم بها كانت بسبب المستحقات، في عهد مرتضى منصور، موضحًا أن أمير كان يعتبر نفسه نجمًا فوق اللاعبين.

تابع مواقعنا