السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد فؤاد على صورة الفوتوشوب | فيديو

محمد فؤاد
فن
محمد فؤاد
الأحد 29/أغسطس/2021 - 06:19 م

وجه الفنان محمد فؤاد رسالة إلى المتنمرين عليه بعد حملة السخرية التي تعرض لها، بعد تداول صورة مفبركة له من إحدى حفلاته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها بتسريحة شعر تجعله قريب الشبه من عبد الباسط حمودة، وظن الكثيرون أنها صورة حقيقية له لكن الحقيقة أنه تم إجراء تعديلات عليها بواسط برنامج فوتوشوب ليس أكثر.

نشر محمد فؤاد فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجه فيه رسالة غير مباشرة للمتنمرين عليه إذ قال: « جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب، بحبكم».

كما ظهر محمد فؤاد في الصورة المنتشرة له بوزن زائد، وشبهه البعض بالفنان عبدالباسط حمودة، وآخرون شبهوه بالمطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم.

محمد فؤاد 


كان محمد فؤاد احتفل بخطبة ابنه عبد الرحمن، مؤخرًا، في حفل عائلي بالساحل الشمالي، ضم أسرة العروسين والأصدقاء المقربين، وكان من أوائل الحضور الفنان محمد نجاتي الذي أهدى له أغنية خصيصًا بعنوان بيزنس مان، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وهنأ محمد فؤاد ابنه إذ شارك الجمهور صورة تجمع ابنه مع خطيبته عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وصحبها بتعليق: ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم.

آخر أعمال محمد فؤاد 


كانت آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية «أحكيلك» واقتربت من تحقيق مليون ومنصف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعد طرحها وسبقهما بطرح أغنيتي «في الحفلة» و«ليه»؟ فيما كانت آخر حفلاته في عيد الأضحى الماضي بالساحل الشمالي، قدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه.

تابع مواقعنا