الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالب صدمه قطار الخانكة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/أغسطس/2021 - 06:23 م

لقى طالب مصرعه أسفل عجلات القطار بمنطقة الخانكة في القليوبية، حيث صدمه القطار أثناء عبور خط السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب على خط السكة الحديد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة وبالفحص تبين مصرع شاب إثر اصطدام قطار شبين القناطر – الخانكة، أثناء عبوره خط السكة الحديد وتوفى على الفور وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر لقى طالب مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثانى بمحل سكنه في منطقة البولاقى، دائرة قسم شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك خلال قيامه بتركيب لمبة السلم أمام شقة بالطابق الثانى، اختل توازنه وسقط ببير السلم، ما أدى لإصابته بكدمات متعددة بالجسم وكسر بالفقرة القطنية الرابعة واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وحُرر  محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بسقوط طالب من الطابق الثانى أثناء قيامه بتركيب لمبة السلم، واختل توازنه وسقط ببير السلم، ولقى مصرعه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة وبالفحص تبين أنه أثناء قيام «سعيد وس»، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، بتركيب لمبة السلم أما الشقة محل سكنه بالطابق الثاني، اختل توازنه وسقط ببير السلم بمدخل المنزل، ما أدى إلى إصابته بكدمات متعددة بالجسم وكسر بالفقرة القطنية الرابعة واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، وتوفى على الفور، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

تابع مواقعنا